منتديات طور حياتك
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

منتديات طور حياتك


 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصرياً ولاول مرة.. الموضوع الكامل والشامل عن الاسطورةThe Godfather على 5 سيرفرات..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الورد
مديرة منتديات طور حياتك
مديرة منتديات طور حياتك


انثى
تاريخ التسجيل : 12/02/2009
عدد المساهمات : 488

مُساهمةموضوع: حصرياً ولاول مرة.. الموضوع الكامل والشامل عن الاسطورةThe Godfather على 5 سيرفرات..!   الجمعة مارس 13, 2009 8:45 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم:-
The Godfather

عالم العصابات !! الإجرام !! القتل بأبشع صوره !! لا تدخل من قبل الشرطة !! الأموال سيطرت على الجميع !! المصالح الشخصية تطغى على المجتمع !! الذى لافائدة منه مصيره القتل !!
تعلمون عما أتحدث الآن !! إنها اللعبة الآتية بقوة جبارة The Godfather والتى سحرتنا بروعتها من الآن وقبل صدورها

تلك اللعبة هى حفيدة الأسطورة Mafia فى رأيى الشخصى ! تلك اللعبة تبدو من أول وهلة انها حاصلة على لقب أفضل لعبة أكشن لعام 2006 ! تلك اللعبة تحمل فى طياتها الكثير والكثير ! تلك اللعبة لا تعد مجرد لعبة مرت على تاريخ الألعاب الإلكترونية ! تلك اللعبة بذل فيها من الجهد الكثير ومن العرق والتعب الكثير والكثير ! تلك اللعبة التى سنتحدث عنها اليوم !

وتبقى كلمة السر : تلك !

حرب العصابات لاتعرف الرحمة أبداً ! وربما لاحظنا فى لعبة Mafia أن المسرب للمعلومات لاحياة له بعد ذلك ! ومن يترك العصابة فلا جزاء له سوى القتل الفورى ! لكن فى لعبة The Godfather تصبح تلك الأشياء أكثر غرابة ! فالقتل منتشر فى كل مكان ! قتل عشوائى لم يكن موجوداً فى لعبة Mafia ! لم نعرف هل البطل فى احدى العصابات أم لا ؟!
أحداث اللعبة مأخوذة من الفيلم الذى أنتج فى عام 1972 ويحكى عن عصابات المافيا الإيطالية ! ويقدم صورة غاية فى الروعة والإثارة والتشويق لأحداث القتل والسرقة والتهديد بالخطف وكذلك الابتزاز المسلح ورسائل التهديد إن لم تنفذ المطلوب منك !!

تبدأ أحداث اللعبة فى عام 1945 فى مدينة نيويورك بالبطل وهو يمشى فى الشارع ! ومهام البطل فى تلك اللعبة كما فى لعبة مافيا تقتصر على تنفيذ المهام المطلوبة ! لكن بصورة أكثر كمالاً وتشويقاً وبأحداث تحتوى على الكثير من الألغاز التى تتطلب الذكاء لحلها وليس مجرد استخدام السلاح

ولعلتا لاحظنا فى لعبة مافيا أنه كان هناك مرحلتين غاية فى الروعة وكان لابد من استخدام الذكاء بهما وهما مهمة (( الميناء )) ومهمة (( اقتحام الفيلا )) ولاحظنا أن هناك مهمات تتطلب السرعة والبحث والتقصى مثل مهمة (( البنك )) ومهمة (( الريف )) حيث يقوم البطل تومى بإذنقاذ صديقه سام !!

معلومات عن اللعبة :
غلاف اللعبة :




أسم اللعبة : The GodFather
المطور : EA
الناشر : EA
النوع : تاريخي - حربي - مغامرات
الأجهزة التى ستصدر عليها اللعبة :
PC-PSP-PS2-Xbox-X360


الصور :











فيديوهات اللعبة:

______________
هذه الصورة تقدم لنا الكثير يامحبى ألعاب الأكشن !! لربما نلاحظ التأثيرات فى تلك الصورة الممتازة من حيث الجرافيكس ....نرى البطل وهو يوجه مسدسه والنيران تشتعل فى سيارة والدخان يتصاعد ....كما أعطى شكل المبانى الواقعى تأثيراً ممتازاً فى ذلك الموقف الذى يصور حرب العصابات فعلاً !!!! هذه الصورة تستحق 9.5/10

الأصوات

بالطبع من أهم ما يميّز The God Father الأصوات،و خصوصا أن اللعبة مقتبسة من فيلم،و لذلك فإن المحادثات بين الشخصيات ستكون كثيرة و متشعّبة،و لهذا الغرض فقد استعانت EA باستيديو الصوتيات المميّز لديها،و اقتبسوا الأصوات الحقيقية للممثلين في الفيلم،و أرفقوها في اللعبة،و لك أن تتيقّن من مدى صفاء ووضوح الصوت عن طريق مشاهدتك لأحد عروض اللعبة.و بغض النظر عن المحادثات،فإن الأصوات الأخرى مثل وقع الأقدام،و ضجيج محرك السيارات،و إطلاق النار و الإنفجارات تبدو حقيقيّة إلى حد كبير،و يبدو أن الشركة قد إعتنت بالأصوات بشكل كبير.


الــ Game Play:

في البدايه أسلوب اللعبه سيكون بالمنظورالثالث ونتوقع أن يكون

التصويب بالأسلحه يدوي مع أحتمال قياده المركبات الخاصه بالمافيا

ومع وجود نظام رائع جدا هو نظام الأستجواب والتهديد الذي تستطيع

فيه أستجواب أعدائك وتهديدهم وإيضا اللعبه ستكون مشابها لـ

لعبه GTA ........؟؟؟ ولكن أختلف الأمر اللعبه لن تكون كـ إي لعبه

عنف أخرى لن تقضي مراحل اللعبه تبحث وتسرق وتقتل من أجل

شخص أو عصابه بل ستفعل ذلك من أجل ((العائله)) نعم عائله

تطمح بالحصول على المال القوه التقدير الأحترام من باقي عائلات

المافيا الأخرى هذه العائله هي الأعمده التي تقوم عليها عائلات

المافيا الأخرى الصغيره والكبيره القويه والضعيفه....

مميزات اللعبة
الأصابات في اللعبة اكثرشيئ يمكننا التحدث عنه هي واقعيه اصابه في يدك اليمنة هذا يعني انك لن تستطيع حمل المسدس او اي سلاح اخر.


اصابه في قدمك اليمنى يصبح اللاعب يعرج واذا اصيب في القدمين اليمنى واليسرى يصبح يواجه المزيد من الصعوبات في المشي والحركة اكيد مصيرة الموت اذا حصل هذا الشيئ امام العصابة.
اطلاق النار في اللعبه يبدو اكثر من رائع حيث سترى أن النار تخرج من فوهة المسدس بالأضافة كأنها واقعية حتى ان اصوات اطلاق النار واقعيه جداً في اللعبه


حتى انه عند اطلاق النار على احد الأشخاص ترى تناثر الدماء من الجسم وخروجه بشكل أكثر واقعية والنادر ان نشاهدها في العاب اخرى . كما نشاهد في الأفلام .او انك رأيتها في الحقيقة.
والميزة الاخرى انك لاتجد سيارات التي نراها في عصرنا هذا مثل الهامر والفيراري والبئم.سترى سيارت كلاسيكية من العصر القديم ..لاكنها مطابقة مع العبة تماماً.

شرح فيديوهات اللعبة
رأينا الكثير من الفيديوهات للعبة القادمة بقوة عام 2006 The Godfather وإليكم شرحها بالتفصيل
الفيديو الأول
يبدأ بموسيقى أخاذة بحق !!!! ومنظر رائع للمدينة ثم يظهر شعار الشركة ويبدأ الفيديو !! ...نرى رجالاً فى الشارع بحركات طبيعية جداً ليوكد المصممون واقعية اللعبة ثم نرى منظراً طبيعياً بعدها تقع عيننا على رجل يدخن وبأسلوب واقعى كأنه رجل يدخن فى الواقع !! ورجل يستند إلى سيارته العتيقة !! ثم شابين يسلما على بعضيهما وسيدة تقبل يد شخص يبدو أنه ثرى !! ثم نشاهد البطل وهو يقوم بخنق أحد الرجال حتى الموت ....مع موسيقى تأثيرية غاية فى الإبداع ! ثم يلقيه فى النار ليحترق !!!!!!! بعدها نشاهد سيارة تحاول الفرار من سيارات الشرطة وبداخلها رجل يطلق النار عشوائياً .....ثم نرى مجموعة من الرجال وأحدهم يدفع شخصاً للسقوط من البناية ليموت الرجل ......بعدها نرى مجموعة من الرجال الذين يطلقون النار عشوائياً وفى كل مكان ....ثم أحد الرجال يلقى برجل على بطنه ثم يوجه إلى الرشاش ويرديه قتيلاً
الفيديو الثانى
يتحدث المطور .......ونرى البطل يمشى فى الشارع ثم يشرح المطور أنه يمكن للبطل القيام بعدة أعمال منها استجواب المواطنين فى الشارع .....ثم نرى بعض الأمور التى تضفى على اللعبة واقعية مثل سيدة تقوم بكنس الشارع !!
الفيديو الثالث
نرى البطل وهو يقتحم أحد الأماكن ويتأكد من أنه لا يراه أحد ثم يتوجه إلى الداخل ويبدأ فى استجواب رجل فيرفض إعطاءه المعلومات فيبدأ بضربه ضرباً مبرحاً ومن ثم يبدأ فى خنقه حتى يرديه قتيلاً فى مشهد لايجوز عرضه ..!!!
الفيديو الرابع
نرى البطل فى محاولة لتهديد شخص ما بأنه إن لم يعطه مالاً فسوف يقتله على الفور .....فيقول له الرجل بأنه يريد العودة سالماً لزوجته ....فيحرج البطل مسدساً ويهدده به فيخضع الرجل ويعده بتقديم كل مايستطيع من مال !!!!
الفيديو الخامس
نرى بطل اللعبة وهو يحتمى بسيارة ويبادل بعض الرجال إطلاق النار ثم يظهر رجل وهو يأخذ سيدة كدرع بشرى له فيطلق البطل عليه النار .....لكن الآخر يطيح بالمسدس من يده ....ويحاول إطلاق النار عليه لكن مسدسه كان قد فرغ من الرصاص فيطلق عليه بطلنا النار على الفور !!!
الفيديو السادس
نرى مشاهد من الفيلم ...كما نرى ممثلين حقيقيين يتحدثون .....ثم نرى ممثلى اللعبة يتحدثون بنفس الكلمات كما نرى مشهداً من اللعبة والأبطال يتحدثون بنفس الأصوات بدقة كبيرة ولا مجال لشرح ذلك الفيديو فيجب أن تروه بأنفسكم

متطلبات تشغيل اللعبة:

Windows 98SE/Me/2000/XP
DirectX 9.0C
- CPU Pentium III / AMD Athlon 1 GHz, 256 MB RAM
- NVidia GeForce / ATI Radeon 32 MB, compatible with DirectX 8.1
Sound card compatible with DirectX 9.0C
Keyboard, Mouse and Speakers
Free Hard Drive Space 4G


روابط تحميل اللعبة:

______________
و
_____________
و :
_________________



___________

__________
كراك اللعبة :



ضع رد كى يظهر لك الروابط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طور حياتك
مؤسس ومدير شبكة طور حياتك
مؤسس ومدير شبكة طور حياتك


ذكر
تاريخ التسجيل : 20/01/2009
عدد المساهمات : 683

مُساهمةموضوع: رد: حصرياً ولاول مرة.. الموضوع الكامل والشامل عن الاسطورةThe Godfather على 5 سيرفرات..!   الجمعة مارس 13, 2009 8:49 am

اللعبة رائعة جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حصرياً ولاول مرة.. الموضوع الكامل والشامل عن الاسطورةThe Godfather على 5 سيرفرات..!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سلاسل الأفلام روابط مباشرة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طور حياتك :: ¨°o.O منتديات طور حياتك O.o°¨ :: العاب الكمبيوتر-
انتقل الى: